Prof.khaledomran

أ.د. خالد عبداللطيف محمد عمران

استاذ - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة - جامعة سوهاج

كلية التربية

العنوان: جمهورية مصر العربية - محافظة سوهاج - جامعة سوهاج - كلية التربية

2079

إعجاب

أهلا بكم في الموقع الرسمي

للأستاذ الدكتور/ خالد عبد اللطيف محمد عمران

نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

أستاذ المناهج وطرق التدريس

عميد كلية التربية جامعة سوهاج السابق


2022-10-18 18:44:37
جداول امتحانات طلاب دبلومات الدراسات العليا بكلية التربية جامعة سوهاج الفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي 2021/ 2022م
إعـــــلان جداول امتحانات طلاب دبلومات الدراسات العليا بكلية التربية (اللائحة القديمة واللائحة الجديدة) كلية التربية جامعة سوهاج الفصل الدراسي الصيفي العام الجامعي 2021/ 2022م مع أطيب الأمنيات بالنجاح والتفوق إقراء المزيد

2022-10-14 15:01:29
توزيع طلاب  الفرقة الرابعة الشُعب العامة وشعب التعليم الأساسي ((جميع التخصصات)) علي مدارس التربية العملية  للعام الجامعي 2022 -2023م
إعــــــــــلان توزيع طلاب الفرقة الرابعة الشعب العامة وشعب التعليم الأساسي ((جميع التخصصات )) علي مدارس التربية العملية علي أن تبدأ التربية العملية يوم الأحد الموافق 16 / 10 / 2022م للعام الجامعي 2022 - 2023م مع أطيب الأمنيات بالنجاح والتوفيق إقراء المزيد

2022-10-14 14:49:57
توزيع طلاب  الفرقة الثالثة الشُعب العامة وشعب التعليم الأساسي ((جميع التخصصات)) علي مدارس التربية العملية  للعام الجامعي 2022 -2023م
إعــــــــــلان توزيع طلاب الفرقة الثالثة الشعب العامة وشعب التعليم الأساسي ((جميع التخصصات )) علي مدارس التربية العملية علي أن تبدأ التربية العملية يوم الأحد الموافق 16 / 10 / 2022م للعام الجامعي 2022 - 2023م مع أطيب الأمنيات بالنجاح والتوفيق إقراء المزيد

2022-10-14 14:11:28
توزيع طلاب الدبلوم المهنية في التربية تخصص ( التربية الخاصة )) علي مدارس التربية العملية  ( الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2022 - 2023م
إعــــــــــلان توزيع طلاب الدبلوم المهنية في التربية (تخصص التربية الخاصة )) علي مدارس التربية العملية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2022 - 2023م علي أن تبدأ التربية العملية يوم الأحد الموافق 16 / 10 / 2022م مع أطيب الأمنيات بالنجاح والتوفيق إقراء المزيد

2022-10-13 07:10:47
نتيجة امتحانات الأعذار (الطلاب الغائبون بعذر) دبلومات الدراسات العليا (الخاصة والمهنية والعامة) كلية التربية جامعة سوهاج للعام الجامعي 2021 -ح 2022م
إعـــــــــــــــــــــــلان نتيجة امتحانات الأعذار (الطلاب الغائبون بعذر) دبلومات الدراسات العليا (الخاصة والمهنية والعامة) كلية التربية جامعة سوهاج للعام الجامعي 2021 - 2022م مع أطيب الأمنيات بالتوفيق والنجاح إقراء المزيد

2023-09-15 18:37:36 | الكلمات المفتاحية نظرية الترميز الثنائي,
فاعلية نموذج تدريسي قائم على نظرية الترميز الثنائي في تدريس اللغة العربية لتنمية الطلاقة اللغوية والتفكير البصري لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية
رسالة دكتوراه فاعليةنموذج تدريسي قائم على نظرية الترميز الثنائي في تدريس اللغة العربية لتنمية الطلاقة اللغوية والتفكير البصري لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية رسالة مقدمة ضمن متطلبات الحصول على درجة دكتوراه الفلسفة في التربية تخصص "مناهج وطرق تدريس اللغة العربية والدراسات الإسلامية" إعداد هبة محمد بخيت محمد معلمة لغة عربية بالأزهر الشريف إشــــراف الأستاذة الدكتورة الأستاذة الدكتورة سـنـــاء محمــد حســــن ... إقراء المزيد

2023-09-15 18:06:07 | الكلمات المفتاحية المذهب المالكي,
تصور مقترح لتفعيل آراء بعض أعلام المذهب المالكى تجاه بعض قضايا التعليم المعاصرة
رسالة دكتوراه تصور مقترح لتفعيل آراء بعض أعلام المذهب المالكى تجاه بعض قضايا التعليم المعاصرة رسالة مقدمة للحصول على درجة دكتوراه الفلسفة في التربية(تخصص أصول التربية) إعداد الباحث حمودة عبد الرحمن على محمد إمام وخطيب ومدرس بمديرية أوقاف سوهاج حاصل على ماجستير التربية (تخصص أصول التربية) إشراف أ.د/ خلف محمد أحمد البحيرى أستاذ أصول التربية المتفرغ ووكيل كلية التربية لشئون ... إقراء المزيد

2023-08-04 11:36:04 | الكلمات المفتاحية الدلالة العملية الإحصائية,
التكامل بين الدلالة العملية والدلالة الإحصائية للاختبارات "ت وتحليل التباين ومعامل الارتباط “من خلال رسائل الماجستير التي قدمت في كلية التربية  بجامعة سوهاج من 2000-2020م
رسالة ماجستير التكامل بين الدلالة العملية والدلالة الإحصائية للاختبارات "ت وتحليل التباين ومعامل الارتباط “من خلال رسائل الماجستير التي قدمت في كلية التربية التكامل بين الدلالة العملية والدلالة الإحصائية للاختبارات "ت وتحليل التباين ومعامل الارتباط “من خلال رسائل الماجستير التي قدمت في كلية التربية بجامعة سوهاج من 2000-2020م _ _ رسالة مقدمة من محمود محمد محمد الأمين محمد معلم رياضيات ... إقراء المزيد

2023-08-04 11:12:31 | الكلمات المفتاحية الفصل المقلوب بيئة افتراضية,
تصميم بيئة افتراضية قائمة على الفصل المقلوب باستخدام Edmodo لتنمية التحصيل المعرفي وبعض مهارات تصميم مواقع الويب  لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
رسالة ماجستير تصميم بيئة افتراضية قائمة على الفصل المقلوب باستخدام EDMODO لتنمية التحصيل المعرفي وبعض مهارات تصميم مواقع الويب تصميم بيئة افتراضية قائمة على الفصل المقلوب باستخدام EDMODO لتنمية التحصيل المعرفي وبعض مهارات تصميم مواقع الويب تصميم بيئة افتراضية قائمة على الفصل المقلوب باستخدام EDMODO لتنمية التحصيل المعرفي وبعض مهارات تصميم مواقع الويب لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي DESIGNING A ... إقراء المزيد

2023-06-13 10:53:24 | الكلمات المفتاحية النظرية التوسعية,
برنامج مقترح في النصوص الأدبية قائم على النظرية التوسعية في ضوء عصر الرقمنة لتنمية مهارات تحليل النص الأدبي والاستيعاب المفاهيمي والثقافة الأدبية لدى طلاب المرحلة الثانوية
رسالة دكتوراه برنامج مقترح في النصوص الأدبية قائم على النظرية التوسعية في ضوء عصر الرقمنة لتنمية مهارات تحليل النص الأدبي والاستيعاب المفاهيمي والثقافة الأدبية لدى طلاب المرحلة الثانوية _SUGGESTED PROGRAMME IN LITERARY TEXTS BASED ON THE ELABORATION THEORY IN THE LIGHT OF THE ERA OF DIGITIZATION TO DEVELOPING ANALYSIS SKILLS OF LITERARY TEXT AND CONCEPTUAL UNDERSTANDING AND LITERARY CULTURE FOR ... إقراء المزيد

نشاد (6) مذكرة العملي للمقرر 2022 / 2023م
نشاط (6) أخي / أختي المعلم / المعلمة أجب عن أسئلة كراسة التدريبات العملية وارفعها هنا مع أطيب أمنياتي لكم بالتوفيق إقراء المزيد

واجب (5) تقويم مناهح - مهنية 22 / 23
واجب (5) (أ) في ضوء دراستك لهذا الموضوع وضح خطوات إعداد الاختبار التحصيلي. ب) أكتب عددًا من الأسئلة الموضوعية (الصواب والخطأ والاختيار متعدد) بحيث تشمل كل جوانب هذا الموضوع. إقراء المزيد

واجب (4) تقويم مناهح - مهنية 22 / 23
واجب (4) (أ) في ضوء دراستك لهذا الموضوع وضح أهم طرق تقويم تطوير المنهج. ب) أكتب عددًا من الأسئلة الموضوعية (الصواب والخطأ والاختيار متعدد) بحيث تشمل كل جوانب هذا الموضوع. إقراء المزيد

واجب (3) تقويم مناهج - مهنية 2022 / 2023م
واجب (3) (أ) في ضوء دراستك لهذا الموضوع وضح طرق تقويم آثار المنهج. ب) أكتب عددًا من الأسئلة الموضوعية (الصواب والخطأ والاختيار متعدد) بحيث تشمل كل جوانب هذا الموضوع. (الاجابة هنا ترفع في ملف بصيغة Word) وترفق معها إجابة الأسئلة). إقراء المزيد

واجب (2) تقويم مناهج  - مهنية 2022 / 2023م
واجب (2) أ) في ضوء دراستك لهذا الموضوع وضح طرق تقويم تخطيط المناهج، مشيرًا إلي عيوب ومزايا كل طريقة منهم، من وجهة نظرك الخاصة. ب) أكتب عددًا من الأسئلة الموضوعية (الصواب والخطأ والاختيار متعدد) بحيث تشمل كل جوانب هذا الموضوع. (الاجابة هنا ترفع في ملف بصيغة Word) وترفق معها إجابة الأسئلة). إقراء المزيد