Prof.khaledomran

أ.د. خالد عبداللطيف محمد عمران

استاذ - عميد كلية التربية - جامعة سوهاج

كلية التربية

العنوان: جمهورية مصر العربية - محافظة سوهاج - جامعة سوهاج - كلية التربية

1627

إعجاب

أهلا بكم في الموقع الرسمي

للأستاذ الدكتور/ خالد عبد اللطيف محمد عمران

أستاذ المناهج وطرق التدريس

عميد كلية التربية جامعة سوهاج


2022-10-01 23:56:44
جداول محاضرات طلاب الدراسات العليا ( العامة والمهنية والخاصة والماجستير والدكتوراه ) - كلية التربية - جامعة سوهاج الفصل الدراسي الأول اللعام الجامعي 2022 - 2023م
إعــــــلان جداول محاضرات طلاب الدراسات العليا (( العامة + المهنية + الخاصة + الماجستير + الدكتوراه )) كلية التربية - جامعة سوهاج الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2022- 2023م تفضلوا في المرافقات وكل عام وأنتم بخير إقراء المزيد

2022-09-26 00:42:16
جدول امتحانات طلاب التأهيل التربوي (( المستوي الرابع )) دور أكتوبر  2022م - كلية التربية - جامعة سوهاج الدور الثاني  للعام الجامعي 2021 - 2022م
إعـــــــــــــلان جدول امتحانات طلاب التأهيل التربوي ((المستوي الرابع)) دور أكنوبر 2022م كلية التربية - جامعة سوهاج الدور الثاني للعام الجامعي 2021 - 2022م تفضلوا في المرفقات مع أطيب الأمنيات بالنجاح والتفوق إقراء المزيد

2022-09-26 00:36:26
جدول امتحانات الدور الثاني ((دور أكتوبر )) لطلاب الفرقة الرابعة الشُعب العامة والتعليم الأساسي للعام الجامعي 2021- 2022 م
إعـــــــــــــــلان جدول امتحانات الدور الثاني ((دور أكتوبر )) لطلاب الفرقة الرابعة الشُعب العامةوالتعليم الأساسي للعام الجامعي 2021- 2022 م مع أطيب أمنياتي لكم بالنجاح والتوفيق إقراء المزيد

2022-09-20 22:28:35
جداول محاضرات طلاب كلية التربية - جامعة سوهاج ( الفرقة الأولي والثانية والثالثة والرابعة) جميع الشعب الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2022م - 2023م
إعــــــــــــلان جداول محاضرات طلاب كلية التربية - جامعة سوهاج (الفرقة الأولي والثانية والثالثة والرابعة) جميع الشعب الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2022- 2023م تفضلوا في المرافقات وكل عام وأنتم بخير إقراء المزيد

2022-09-04 19:42:34
نتيجة الدبلوم العامة في التربية نظام العامين  (( االفرقة الأولي والثانية)) - كلية التربية - جامعة سوهاج للعام الجامعي 2021 - 2022م
إعــــــــلان نتيجة الدبلوم العامة في التربية نظام العامين (( الفرقة الأولي والثانية)) كلية التربية - جامعة سوهاج للعام الجامعي 2021 - 2022م مع أطيب الأمنيات للجميع بالنجاح والتفوق إقراء المزيد

2022-09-26 21:12:47 | الكلمات المفتاحية متطلبات سوق العمل,
التخطيط الاستراتيجي للتربية الحرفية لذوي الاحتياجات الخاصة في مصر على ضوء متطلبات سوق العمل المعاصرة
رسالة دكتوراه التخطيط الاستراتيجي للتربية الحرفية لذوي الاحتياجات الخاصة في مصر على ضوء متطلبات سوق العمل المعاصرة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية (تخصص أصول تربية)(تخصص أصول تربية)(تخصص أصول تربية) إعـــداد محمد عادل محمود حسين معلم لغة إنجليزية بمدرسة كوم إشقاو الإعدادية المشتركة بطما 2022م مستخلص الرسالة التخطيط الاستراتيجي للتربية الحرفية لذوي الاحتياجات الخاصة في مصر على ضوء متطلبات سوق العمل ... إقراء المزيد

2022-09-21 23:02:13 | الكلمات المفتاحية الهوية الثقافية,
الدور التربوي للمدارس الثانوية غير الحكومية في تعزيز الهوية الثقافية لدى طلابها في ضوء متغيرات العصر الرقمي
رسالة ماجستير الدور التربوي للمدارس الثانوية غير الحكومية في تعزيز الهوية الثقافية لدى طلابها في ضوء متغيرات العصر الرقمي رسالة مقدمة للحصول على درجة الماجستير في التربية تخصص ( أصول التربية ) إعداد إيمان فهمى محمد أحمد معلمة فصل بمدارس التعليم المجتمعي- إدارة جهينة التعليمية إشــــراف الأستاذ الدكتور محمود السيد عباس أستاذ أصول التربية والعميد السابق كلية التربية- جامعة سوهاج ... إقراء المزيد

2022-08-27 10:35:24 | الكلمات المفتاحية استراتيجيات تقديم الذات,
استراتيجيات تقديم الذات وعلاقتها بالعوامل الخمس  الكبرى للشخصية لدى عينة من طلاب الجامعة
رسالة ماجستير استراتيجيات تقديم الذات وعلاقتها بالعوامل الخمس الكبرى للشخصية لدى عينة من طلاب الجامعة SELF-PRESENTATION STRATEGIES AND ITS RELATIONSHIP WITH THE GREAT FIVE FACTORS OF PERSONALITY IN A SAMPLE OF UNIVERSITY STUDENTS رسالة مقدمة من أميرة محمد محمد على أبونبوت بكالوريوس تربية لغة انجليزية للحصول على درجة الماجستير في التربية تخصص "صحة نفسية" إشراف أ.م.د/ إيمان محمد أبوضيفأ.م.د/ إيمان ... إقراء المزيد

2022-08-15 09:01:27 | الكلمات المفتاحية جرائم استغلال الأطفال,
استراتيجية مقترحة لتفعيل أدوار المؤسسات التربوية في مواجهة جرائم استغلال الأطفال في مصر
رسالة دكتوراه استراتيجية مقترحة لتفعيل أدوار المؤسسات التربوية في مواجهة جرائم استغلال الأطفال في مصر _A SUGGESTED STRATEGY TO ACTIVATE THE RULES OF EDUCATIONAL _ _ORGANIZATION IN FACING THE CRIMES OF ABUSING _ _CHILDREN IN EGYPT_ دراسة للحصول على درجة دكتوراه الفلسفة في التربية (تخصص أصول التربية)دراسة للحصول على درجة دكتوراه الفلسفة في التربية (تخصص أصول التربية) مقدمة من أميمة ... إقراء المزيد

2022-08-13 09:11:44 | الكلمات المفتاحية المقررات مفتوحة المصدر,
استخدام المقررات مفتوحة المصدر واسعة الانتشار في تنمية الكفايات التعليمية والمعتقدات المهنية لدى معلمي الحاسب الآلي بدولة الكويت
رسالة دكتوراه استخدام المقررات مفتوحة المصدر واسعة الانتشار في تنمية الكفايات التعليمية والمعتقدات المهنية لدى معلمي الحاسب الآلي بدولة الكويتاستخدام المقررات مفتوحة المصدر واسعة الانتشار في تنمية الكفايات التعليمية والمعتقدات المهنية لدى معلمي الحاسب الآلي بدولة الكويت بحث مقدم لنيل درجة دكتوراة الفلسفة في التربية "تخصص المناهج وطرق تدريس الحاسب الآلي" من الباحث مبارك حسيـن برجس المثلا معلم الحاسب الآلي ... إقراء المزيد

نشاط (6) معنية تقويم المناهج 21 / 22
نشاط (6) نشاط ختامي نهاية دراستك لهذا المقرر ما تقيمك لكل من: 1- محتوي المقرر وموضوعاته. 2- أستاذ المقرر . من حيث ما يلي: (ما أعجبني – ما لم يعجبني – أمور أتمني تعديلها) إقراء المزيد

نشاط (5) مهنية تقويم المناهج 21 / 22
نشاط (5): (أ) في ضوء دراستك لهذا الموضوع وضح خطوات إعداد الاختبار التحصيلي. ب) أكتب عددًا من الأسئلة الموضوعية (الصواب والخطأ والاختيار متعدد) بحيث تشمل كل جوانب هذا الموضوع. إقراء المزيد

نشاط (4) مهنية تقويم المناهج 21 / 22
نشاط (4) (أ) في ضوء دراستك لهذا الموضوع وضح طرق تقويم تطوير المنهج. ب) أكتب عددًا من الأسئلة الموضوعية (الصواب والخطأ والاختيار متعدد) بحيث تشمل كل جوانب هذا الموضوع. إقراء المزيد

نشاط 3) مهنية تقويم المناهج 21 / 22
نشاط (3) (أ) في ضوء دراستك لهذا الموضوع وضح طرق تقويم آثار المنهج. ب) أكتب عددًا من الأسئلة الموضوعية (الصواب والخطأ والاختيار متعدد) بحيث تشمل كل جوانب هذا الموضوع. إقراء المزيد

نشاط (2) مهنية تقويم المناهج 21 / 22
نشاط (2) (أ) في ضوء دراستك لهذا الموضوع وضح طرق تقويم تخطيط المناهج، مشيرًا إلي عيوب ومزايا كل طريقة منهم، من وجهة نظرك الخاصة. ب) أكتب عددًا من الأسئلة الموضوعية (الصواب والخطأ والاختيار متعدد) بحيث تشمل كل جوانب هذا الموضوع. إقراء المزيد