Prof.khaledomran

أ.د. خالد عبداللطيف محمد عمران

استاذ - عميد كلية التربية - جامعة سوهاج

كلية التربية

العنوان: جمهورية مصر العربية - محافظة سوهاج - جامعة سوهاج - كلية التربية

518

إعجاب

أهلا بكم في الموقع الرسمي

للأستاذ الدكتور/ خالد عبد اللطيف محمد عمران

أستاذ المناهج وطرق التدريس

عميد كلية التربية جامعة سوهاج


2021-02-03 09:12:09
((بعد تأجيل أسبوع )) جداول امتحانات طلاب كلية التربية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2020 - 2021م ((اللائحة القديمة   الفرقة الثالثة والرابعة)))
إعلان ((بعد تأجيل أسبوع)) جداول امتحانات طلاب كلية التربية الفصل الدراسي الأول ((اللائحة القديمة الفرقة الثالثة والرابعة)) للعام الجامعي 2020- 2021م مع أطيب أمنياتي للجميع بالنجاح والتفوق إقراء المزيد

2021-02-03 09:09:34
((بعد تأجيل أسبوع)) جداول امتحانات طلاب كلية التربية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2020 - 2021م ((التعليم العام والعلوم التجارية))
إعلان ((بعد تأجيل أسبوع)) جداول امتحانات طلاب كلية التربية الفصل الدراسي الأول ((التعليم العام والعلوم التجارية)) للعام الجامعي 2020- 2021م مع أطيب أمنياتي للجميع بالنجاح والتفوق إقراء المزيد

2021-02-03 09:07:48
((بعد تأجيل أسبوع)) جداول امتحانات طلاب كلية التربية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2020 - 2021م ((التعليم الأساسي والطفولة))
إعـــــــلان ((بعد تأجيل أسبوع)) جداول امتحانات طلاب كلية التربية الفصل الدراسي الأول ((التعليم الأساسي والطفولة)) للعام الجامعي 2020- 2021م مع أطيب أمنياتي للجميع بالنجاح والتفوق إقراء المزيد

2021-01-31 23:25:14
توزيع طلاب الدبلومة العامة نظام العام الواحد (( المجموعة الأولي)) علي مجموعات التدريس المصغر ((التربية العملية)) الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2020- 2021م
إعــــــــلان توزيع طلاب الدبلومة العامة نظام العام الواحد المجموعة الأولي علي مجموعات التدريس المصغر ((التربية العملية)) الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2020- 2021م علمًا بأن التدريس المصغر سيبدأ يوم الأحد الموافق 14/ 2/ 2021م علي كل طالب التواصل مع الدكتور عن طريق ارسال رسالة لسيادته علي الواتس آب الخاص به ومرفق علي كل مجموعة اسم الدكتور ورقم الواتس آب مع ... إقراء المزيد

2021-01-31 23:24:17
توزيع طلاب الدبلومة العامة نظام العام الواحد (( المجموعة الثانية)) علي مجموعات التدريس المصغر ((التربية العملية)) الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2020- 2021م
إعــــــــلان توزيع طلاب الدبلومة العامة نظام العام الواحد المجموعة الثانية علي مجموعات التدريس المصغر ((التربية العملية)) الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2020- 2021م علمًا بأن التدريس المصغر سيبدأ يوم الأحد الموافق 14/ 2/ 2021م علي كل طالب التواصل مع الدكتور عن طريق ارسال رسالة لسيادته علي الواتس آب الخاص به ومرفق علي كل مجموعة اسم الدكتور ورقم الواتس آب مع ... إقراء المزيد

2021-02-06 10:08:13 | الكلمات المفتاحية هالة صلاح إبراهيم عبد الرحيم,
أثر استخدام إستراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ فى الدراسات الاجتماعية على التحصيل وتنمية مهارات التفكير فوق المعرفى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
رسالة ماجستير أثر استخدام إستراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ فى الدراسات الاجتماعية على التحصيل وتنمية مهارات التفكير فوق المعرفى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بحث مقدم من : هالة صلاح إبراهيم عبد الرحيم للحصول على درجة الماجستير في التربية تخصص مناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية إشــــراف الأستاذ الدكتورالأستاذ الدكتور خالد عبد اللطيف محمد عمران أستاذ المناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية وعميد ... إقراء المزيد

2021-02-01 09:59:43 | الكلمات المفتاحية نجلاء قدري طايع عبد اللاه,
تصور مقترح لتنمية ثقافة المواطنة الرقمية لدى طلاب المدارس الثانوية الفنية
رسالة ماجستير "تصور مقترح لتنمية ثقافة المواطنة الرقمية لدى طلاب المدارس الثانوية الفنية" رسالة مقدمة لنيل درجة الماجستير في التربية (تخصص أصول التربية) إعــــــداد الباحثة نجلاء قدري طايع عبد اللاه معلم مواد تجارية بإدارة دار السلام التعليمية محافظة سوهاج إشراف الدكتور محمد السيد إسماعيل مدرس أصول التربية كلية التربية – جامعة سوهاج الأستاذ الدكتور أحمد حسين الصغير أستاذ ورئيس قسم ... إقراء المزيد

2021-01-23 15:46:40 | الكلمات المفتاحية منار مصطفى محمود محمد,
تصور مقترح للتوسع في النشر الإلكتروني بكليات التربية في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة
رسالة ماجستير تصور مقترح للتوسع في النشر الإلكتروني بكليات التربية في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة رسالة مقدمة لنيل درجة الماجستير في التربية:(تخصص أصول التربية) إعداد الباحثة منار مصطفى محمود محمد أخصائي تطوير تكنولوجي بمدرسة بلصفورة الإعدادية بنات إشراف الأستاذ الدكتور السيد الدكتور محمد الأصمعي محروس سليم محمد ناجح أبو شوشة أستاذ أصول التربية المتفرغ مد رس أصول التربية أستاذ أصول ... إقراء المزيد

2021-01-17 11:00:57 | الكلمات المفتاحية ممــدوح خليفــة محمـــد عبــد,
دور الإدارة المدرسية في مواجهة ظاهرة العنف الطلابي بمدارس  التعليــــم الثانـــوي الصناعي دراســــة ميدانيـــة  بمحافظـــــة سوهـــاج
رسالة ماجستير دور الإدارة المدرسية في مواجهة ظاهرة العنف الطلابي بمدارس التعليــــم الثانـــوي الصناعي دراســــة ميدانيـــة بمحافظـــــة سوهـــاج رسالة مقدمة لنيل درجة الماجستير في التربية تخصص « إدارة تعليمية» إعــداد الطالب ممــدوح خليفــة محمـــد عبــد اللاه مدير مدرسة "البحوث الزراعية" إشـراف الأستاذ الدكتور الأستاذ الدكتور محمد أحمد محمد عوض عنتر محمد أحمد عبد العال أستاذ التربية المقارنة والإدارة التعليمية المتفرغ ... إقراء المزيد

2021-01-09 10:53:27 | الكلمات المفتاحية مروة محمد أحمد أمين,
تصور مقترح لحصانة أكاديمية لأعضاء هيئة التدريس  بالجامعات المصرية في ضوء التشريعات المصرية
رسالة ماجستير تصور مقترح لحصانة أكاديمية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية في ضوء التشريعات المصرية _ _ رسالة مقدمة من مروة محمد أحمد أمين معيدة بقسم أصول التربية لنيل درجة الماجستير فى التربية تخصص "أصول التربية" إشــــراف الأستاذ الــــدكتور أحمـــد حسيـــن الصغـــير أستاذ ورئيس قسم أصول التربية كلية التربية –جامعة سوهاج الأستاذ الـــــدكتور عمـــاد صمــــوئيل وهــبة أستاذ أصول التربية ووكيل ... إقراء المزيد

نشاط (2) دبلومة عامة مج 3 اجتماعيات
نشاط (2) " التخطيط الجيد في مادة الدراسات الاجتماعية يتطلب من المعلم أن يكون متمكنًَا من المادة العلمية للوحدة أو الموضوع المراد تدريسه ..... ” اشرح هذه العبارة موضحًا مكونات خطة التدريس الجيدة في الدراسات الاجتماعية، مع تطبيق ذلك على درس من دروس مادة تخصصك. إقراء المزيد

نشاط (1)
نشاط (1) وضح الفرق بين العلوم الاجتماعية والمواد الاجتماعية والدراسات الاجتماعية إقراء المزيد

نشاط (8) نشاط ختامي
نشاط (8) نشاط ختامي في نهاية دراستك لهذا المقرر ما تقيمك لكل من: 1- محتوي المقرر وموضوعاته. 2- أستاذ المقرر . من حيث ما يلي: (ما أعجبني – ما لم يعجبني – أمور أتمني تعديلها) إقراء المزيد

نشاط (7)  الفصل الخامس
نشاط (7) في ضوء دراستك للمنهج التكنولوجي وضح مفهوم وخصائص المنهج التكنولوجيا،مشيرًاإلي كيفية تخطيط منهج مادة تخصصك بحيث يكون منهج تكنولوجي؟ إقراء المزيد