Prof.khaledomran

أ.د. خالد عبداللطيف محمد عمران

استاذ - عميد كلية التربية - جامعة سوهاج

كلية التربية

العنوان: جمهورية مصر العربية - محافظة سوهاج - جامعة سوهاج - كلية التربية

466

إعجاب

أهلا بكم في الموقع الرسمي

للأستاذ الدكتور/ خالد عبد اللطيف محمد عمران

أستاذ المناهج وطرق التدريس

عميد كلية التربية جامعة سوهاج


2020-09-24 08:05:23
نتيجة الفرقة الرابعة ((الطفولة + العلوم التجارية))  كلية التربية جامعة سوهاج  للعام الجامعي 2019 - 2020م
إعــــــــلان نتيجة الفرقة الرابعة ((الطفولة + العلوم التجارية)) كلية التربية جامعة سوهاج للعام الجامعي 2019 - 2020م مع أطيب الأمنيات للجميع بالنجاح والتفوق إقراء المزيد

2020-09-23 23:19:17
نتيجة الفرقة الرابعة التعليم الأساسي ((جميع الشُعب))  كلية التربية جامعة سوهاج  للعام الجامعي 2019 - 2020م
إعــــــــلان نتيجة الفرقة الرابعة التعليم الأساسي ((جميع الشُعب)) كلية التربية جامعة سوهاج للعام الجامعي 2019 - 2020م مع أطيب الأمنيات للجميع بالنجاح والتفوق إقراء المزيد

2020-09-23 20:48:42
نتيجة الفرقة الرابعة ((الشُعب العلمية))  كلية التربية جامعة سوهاج  للعام الجامعي 2019 - 2020م
إعــــــــلان نتيجة (الفرقة الرابعة ((الشُعب العلمية)) كلية التربية جامعة سوهاج للعام الجامعي 2019 - 2020م مع أطيب الأمنيات للجميع بالنجاح والتفوق إقراء المزيد

2020-09-23 20:29:41
نتيجة الفرقة الرابعة ((الشُعب الأدبية ))  كلية التربية جامعة سوهاج  للعام الجامعي 2019 - 2020م
إعــــــــلان نتيجة (الفرقة الرابعة ((الشُعب الأدبية)) كلية التربية جامعة سوهاج للعام الجامعي 2019 - 2020م مع أطيب الأمنيات للجميع بالنجاح والتفوق إقراء المزيد

2020-09-18 22:53:08
نتيجة امتحان طلاب الدكتوراه والماجستير والدراسات التكميلية - كلية التربية - جامعة سوهاج  دور أغسطس 2020م
إعـــــــــــلان نتيجة امتحان طلاب الدكتوراه والماجستير والمقررات التكميلية كلية التربية - جامعة سوهاج دور أغسطس 2020م مع أطيب الأمنيات بالنجاح والتوفيق للجميع إقراء المزيد

2020-09-11 16:58:31 | الكلمات المفتاحية علي عبدالعال عبد العلي عبدالعا,
تصور مقترح لتطوير المعاهد الابتدائية الأزهرية في ضوء الأدوار التربوية المعاصرة للجهود التطوعية
رسالة ماجستير تصور مقترح لتطوير المعاهد الابتدائية الأزهرية في ضوء الأدوار التربوية المعاصرة للجهود التطوعية رسالة مقدمة من الباحث علي عبدالعال عبد العلي عبدالعال معلم أول (أ) لغة عربية بمعهد بنين سليم الإعدادي الثانوي بطما للحصول علي درجة الماجستير في التربية تخصص "أصول التربية" إشراف الأستاذ الدكتور الدكتور عبد المعين سعد الدين هندي أستاذ أصول التربية المتفرغأستاذ أصول التربية المتفرغ ... إقراء المزيد

2020-08-27 21:24:08 | الكلمات المفتاحية رانيا حسن حماد,
تصميم بيئة افتراضية باستخدام الألعاب الالكترونية لتنمية بعض المهارات اللغوية لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي في مادة اللغة العربية
رسالة ماجستير تصميم بيئة افتراضية باستخدام الألعاب الالكترونية لتنمية بعض المهارات اللغوية لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي في مادة اللغة العربية إعداد رانيا حسن حماد معلمه لغه عربيه ادارة جهينه التعليمية كلية التربية - جامعة سوهاج قسم تكنولوجيا التعليم إشــــــراف أ.د/ حسام الدين محمد مازن د/ شعيب جمال محمد صالح أستاذ المناهج وتكنولوجيا التعليم مدرس تكنولوجيــا التعليــــم كلية التربية – ... إقراء المزيد

2020-08-13 20:19:33 | الكلمات المفتاحية متطلبات تمكين الجامعات المصرية,
متطلبات تمكين الجامعات المصرية من تدويل خدماتها مدخلاً  لتحسين القدرة التنافسية لها "رؤية إستراتيجية"
رسالة دكتوراه متطلبات تمكين الجامعات المصرية من تدويل خدماتها مدخلاً لتحسين القدرة التنافسية لها "رؤية إستراتيجية" دراسة مقدمة من رضـا بخيـت مصطفـى محمـد معلم أول أحياء بمدرسة الرياينة المعلق الثانوية المشتركة مصر - جامعة سوهاج كلية التربية قسم أصول التربية للحصول علي درجة الدكتوراه في التربية ( تخصص أصول التربية ) 1441هـ - 2020م مستخلص الدراســة: عنوان البحث: متطلبات تمكين ... إقراء المزيد

2020-08-07 13:17:35 | الكلمات المفتاحية محمد صلاح على أحمد,
متطلبات التربية المجتمعية لذوي الاحتياجات الخاصة في مصر في ضوء عصر التقنية الرقمية
رسالة ماجستير متطلبات التربية المجتمعية لذوي الاحتياجات الخاصة في مصر في ضوء عصر التقنية الرقمية إعداد محمد صلاح على أحمد مصر - سوهاج جامعة سوهاج - كلية التربية قسم اصول التربية 1441هـ - 2020م تفضلوا المستخلص في المرفقات وبالتوفيق مستخلص الدراسة: عنوان الدراسة : متطلبات التربية المجتمعية لذوي الاحتياجات الخاصة في مصر في ضوء عصر التقنية الرقمية. هدفت الدراسة الى ... إقراء المزيد

نشاط (5) دبلوم خاصة (نشاط ختامي)
نشاط (5) نشاط ختامي في نهاية دراستك لهذا المقرر ما تقيمك لكل من: 1- محتوي المقرر وموضوعاته. 2- أستاذ المقرر . من حيث ما يلي: (ما أعجبني – ما لم يعجبني – أمور أتمني تعديلها) إقراء المزيد

نشاط (4) دبلوم خاصة
نشاط (4) عزيزي المعلم اشرح أساليب تطوير المناهج الدراسية ، موضحًا إجابتك بمثال يتضح فيه تطبيق هذه الأساليب علي مناهج تخصصك . إقراء المزيد

نشاط (15) نشاط ختامي
نشاط (15) نشاط ختامي في نهاية دراستك لهذا المقرر ما تقيمك لكل من: 1- محتوي المقرر وموضوعاته. 2- أستاذ المقرر . من حيث ما يلي: (ما أعجبني – ما لم يعجبني – أمور أتمني تعديلها) إقراء المزيد

نشاط (14) الفصل العاشر
نشاط (14) اعقد مقارنة بين الاختبارات المقالية والموضوعية، موضحًا أنواع الاختبارات الموضوعية وشروط صياغة كل نوع؟ إقراء المزيد

نشاط (13) الفصل التاسع
نشاط (13) في ضوء دراستك لاستراتيجية خرائط المفاهيم اشرح خطوات بناء خريطة المفاهيم، موضحًا كيفية استخدامها في تنفيذ درس من دروس الدراسات الاجتماعية إقراء المزيد