رسالة ماجستير
أثرُ تدريسِ الهندسةِ باستخدام استراتيجية صياغةِ المشكلةِ على تنميةِ التّفكيرِ الهندسي والانخراط في التّعلمِ لدى تلاميذِ المرحلةِ الإعدادية |
||
The Effect of Teaching Geometry Using Problem Posing Strategy on Developing Geometric Thinking and Engagement in Learning among Preparatory Stage Students |
||
بحثٌ مقدمٌ من/ أحمد عبد المغيث أنور محمد معيدٌ بقسمِ المناهجِ وطرقِ التّدريسِ للحصولِ على درجةِ الماجستيرِ في التّربية (تخصـصِ مناهـجَ وطرقِ تدريـسِ الرّياضـياتِ)
|
||
|
||
إشراف/ أ.د/زين العابدين شحاتة خضراوي(رحمَه الله) أستاذ المناهجِ وطرقِ تدريسِ الرّياضياتِ المتفرغِ كلية التّربية – جامعة سوهاج |
||
د/عبد العظيم محمد زهران |
|
د/طه علي أحمد علي |
أستاذ المناهج وطرق تدريس الرّياضيات المتفرغ كلية التّربية – جامعة سوهاج |
|
مدرس المناهج وطرق تدريس الرّياضيات كلية التّربية – جامعة سوهاج |
1443هـ / 2022م |