رسالة ماجستير

أثرُ تدريسِ الهندسةِ باستخدام استراتيجية صياغةِ المشكلةِ على تنميةِ التّفكيرِ الهندسي والانخراط في التّعلمِ لدى تلاميذِ المرحلةِ الإعدادية

The Effect of Teaching Geometry Using Problem Posing Strategy on Developing Geometric Thinking and Engagement in Learning among

Preparatory Stage Students

 

بحثٌ مقدمٌ من/

أحمد عبد المغيث أنور محمد

معيدٌ بقسمِ المناهجِ وطرقِ التّدريسِ

للحصولِ على درجةِ الماجستيرِ في التّربية

(تخصـصِ مناهـجَ وطرقِ تدريـسِ الرّياضـياتِ)

 

 

إشراف/

أ.د/زين العابدين شحاتة خضراوي(رحمَه الله)

أستاذ المناهجِ وطرقِ تدريسِ الرّياضياتِ المتفرغِ

كلية التّربية – جامعة سوهاج

         د/عبد العظيم محمد زهران

 

د/طه علي أحمد علي

أستاذ المناهج وطرق تدريس الرّياضيات المتفرغ

كلية التّربية – جامعة سوهاج

 

مدرس المناهج وطرق تدريس الرّياضيات

كلية التّربية – جامعة سوهاج

1443هـ / 2022م