يهدف البحث الحالي إلي تقويم اتجاهات طلبة الفرقة الرابعة شعبة التعليم الأساسي بكلية التربية بسوهاج نحو إنتاج الوسائل التعليمية ،واستخدم البحث المنهج الوصفي ومقياس الاتجاهات نحو إنتاج الوسائل التعليمية ( إعداد الباحثة ) الذي تم تطبيقه علي عينة مكونة من

 ( 329 ) طالب وطالبة من طلبة شعبة التعليم الأساسي بكلية التربية بسوهاج . و أظهرت نتائج البحث أن إتجاهات أفراد عينة البحث نحو إنتاج الوسائل التعليمية إيجابية بدرجة كبيرة ، ولا يوجد فرق له دلالة إحصائية بين إتجاهات الطلاب والطالبات

( أفراد عينة البحث ) نحو إنتاج الوسائل التعليمية .