أثر استخدام نموذج أيزنكرافت الاستقصائي في تدريس الدراسات الاجتماعية علي التحصيل وتنمية مهارات التفكير الجغرافي لدي تلاميذ الصف الثالث الإعدادي

أ.د. خالد عبد اللطيف محمد عمران

أستاذ المناهج وطرق التدريس

جامعة سوهاج - كلية التربية -قسم المناهج وطرق التدريس

وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث

تخصص مناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية

البحث  منشور في:

المجلة العلمية، كلية التربية بالوادي الجديد،

جامعة أسيوط، ع (7)، الصفحات (77 – 133) .

تفضلوا المستخلص في المرفقات

وبالتوفيق