ملخص:
اهتمت الدراسة بالوقوف على قدرة صفحات مرشحى الرئاسة المصرية لعام 2014 على الفيس بوك وتوتير على التواصل والتأثير على جمهور الناخبين والترويج للمرشحين وحملاتهم
المجلة | المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال - العدد ) 17 ( - ابريل / يونيو |
---|---|
عام النشر | 2017 |
المؤلف | أ/ مورا سيد سلام - د. صابر عبد ربه - د. فاطمة الزهراء صالح |
ملخص:
اهتمت الدراسة بالوقوف على قدرة صفحات مرشحى الرئاسة المصرية لعام 2014 على الفيس بوك وتوتير على التواصل والتأثير على جمهور الناخبين والترويج للمرشحين وحملاتهم