مناقشة رسالة دكتوراة الفلسفة فى التربية تخصص مناهج وطرق تدريس العلوم، للباحث/محمد أحمد بشندى وذلك يوم الخميس الموافق 2/5/2019 

والمعنونة " فاعلية بيئة تعلم افتراضية قائمة على النظرية البنائية الاجتماعية في تدريس العلوم على تنمية بعض المفاهيم العلمية والمهارات الحياتية والحس العلمى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى".

لجنة الإشراف:

أ.د/حسام مازن.

أ.د/بدرية محمد.

لجنة المناقشة والحكم:

أ.د/حسام مازن.

أ.د/بدرية محمد.

أ.د/محمود أبو ناجى.

أ.د/مجدى رجب.