مناقشة رسالة دكتوراة الفلسفة فى التربية تخصص مناهج وطرق تدريس العلوم، للباحث/محمد أحمد بشندى وذلك يوم الخميس الموافق 2/5/2019
والمعنونة " فاعلية بيئة تعلم افتراضية قائمة على النظرية البنائية الاجتماعية في تدريس العلوم على تنمية بعض المفاهيم العلمية والمهارات الحياتية والحس العلمى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى".
لجنة الإشراف:
أ.د/حسام مازن.
أ.د/بدرية محمد.
لجنة المناقشة والحكم:
أ.د/حسام مازن.
أ.د/بدرية محمد.
أ.د/محمود أبو ناجى.
أ.د/مجدى رجب.