talat_aboowf

طلعت محمد محمد أبوعوف

مدرس - منسق الأنشطة الطلابية بكلية التربية بسوهاج.

كلية التربية

العنوان: جزيرة محروس

5

إعجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً وسهلاً ومرحباً بكم في

الموقع الشخصي الخاص بي

د.طلعت محمد محمد أبوعوف.

المدرس بكلية التربية بسوهاج - قسم علم النفس التربوي .


2019-09-21 13:16:51
جداول محاضرات طلاب الفرقة الرابعة كلية التربية - جامعة سوهاج جميع الشعب الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2019م - 2020م
إعــــــلان جداول محاضرات طلاب كلية التربية - جامعة سوهاج الفرقة الرابعة جميع الشعب الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2019- 2020م الجدول في المرفقات إقراء المزيد

2019-09-21 13:15:24
جداول محاضرات طلاب الفرقة الثالثة كلية التربية - جامعة سوهاج جميع الشعب الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2019م - 2020م
إعــــــلان جداول محاضرات طلاب كلية التربية - جامعة سوهاج الفرقة الثالثة جميع الشعب الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2019- 2020م الجدول في المرفقات إقراء المزيد

2019-09-21 13:13:42
جداول محاضرات طلاب الفرقة الثانية كلية التربية - جامعة سوهاج جميع الشعب الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2019م - 2020م
إعــــــلان جداول محاضرات طلاب كلية التربية - جامعة سوهاج الفرقة الثانية جميع الشعب الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2019- 2020م الجدول في المرفقات إقراء المزيد

2019-09-21 13:11:58
جداول محاضرات طلاب الفرقة الأولي كلية التربية - جامعة سوهاج جميع الشعب الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2019م - 2020م
إعــــــلان جداول محاضرات طلاب كلية التربية - جامعة سوهاج الفرقة الأولي جميع الشعب الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2019- 2020م إقراء المزيد

2019-09-21 13:04:52
جدول امتحانات الدور الثاني ((دور أكتوبر )) لطلاب الدبلوم العامة بنظاميها (العام الواحد والعامين) للعام الجامعي 2018 - 2019م
إعـــــــــــــــلان جدول امتحانات الدور الثاني ((دور أكتوبر )) لطلاب الدبلوم العامة بنظاميها (العام الواحد والعامين) للعام الجامعي 2018 - 2019م إقراء المزيد

2018-11-16 23:44:39 | الكلمات المفتاحية دليل المعلم - التعلم عن بعد, د,
دليل عضو هيئة التدريس للتعامل مع نظام التعليم من بعد
دليل عضو هيئة التدريس للتعامل مع نظام التعليم من بعد وبث المحاضرات إلكترونيا لطلاب الدبلوم العامة نظام العام الواحد تم وضع هذا الدليل ليمكن أعضاء هيئة التدريس من التعامل مع أجهزة الكمبيوتر الموجودة في الاستديوهات وبالشكل الذي يتيح لهم تقديم خبراتهم للطلاب وشرح المقررات بما يحقق الغاية من دراستها. إقراء المزيد

2018-11-11 17:35:02 | الكلمات المفتاحية دليل الطالب - التعلم عن بعد,
دليل الطالب في استخدام نظام  التعلم عن بعد  ... لطلاب الدبلوم العام نظام العام الواحد
دليل الطالب في التعلم عن بعد تم إصدار هذا الدليل من قبل جامعة سوهاج لمساعدة طلاب الدبلوم العام نظام العام الواحد وتمكينهم من التعامل مع نظام التعلم عن بعد والاستفادة منه بما يمكنهم من متابعة العملية التعليمية والتفوق فيها . إقراء المزيد

2018-10-09 15:00:16 | الكلمات المفتاحية الذكاء الوجداني- أساليب التفكي,
الذكاء الوجداني وعلاقته بأساليب التفكير والتعلم لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي.
هدف البحث الحالي إلى التعرف على علاقة الذكاء الوجداني بكل من أساليب التفكير والتعلم لدى تلاميذ الصف الثامن الأساسي، وتكونت عينة البحث الأساسية من (375) تلميذًا وتلميذةً؛ (179 تلميذًا, و 178 تلميذةً) من تلاميذ الصف الثامن الأساسي للعام الدراسي 2015/2016م، واختيرت عينة البحث بطريقة عشوائية، واستخدم البحث الحالي ثلاثة أدوات، هي: مقياس الذكاء الوجداني (إعداد/ الباحثة)، اختبار أساليب التفكير (إعداد/ ... إقراء المزيد

2018-10-02 11:28:30 | الكلمات المفتاحية التنظيم الذاتي- الفاعلية التعل,
"التنظيم الذاتي للتعلم  والفاعلية التعليمية  لدى المعلمين  وعلاقتهما بتحصيل طلابهم."
هدفت الدراسة إلي : * التعرف على العلاقات بين كل من أبعاد التنظيم الذاتي للتعلم وفاعليتهم التعليمية وتحصيل المدارس فى اللغة الإنجليزية لدي عينة البحث من معلمين ومعلمات ومدارس. * تحديد الفروق في مكونات ما وراء المعرفة التنظيمية بين معتقدات المعلمين والمعلمات وممارساتهم التعليمية. * تحديد الفروق في أبعاد التنظيم الذاتي للتعلم وفي فاعليتهم التعليمية بين معلمي المدارس (الأعلى - ... إقراء المزيد

2018-10-09 14:39:50 | الكلمات المفتاحية أنماط التفكير- الدافعية للتعلم,
فاعلية برنامج تدريبي لتنمية أنماط التفكير المرتبطة بنصفي الدماغ لتحقيق النمط المتكامل وأثره في الدافعية للتعلم لدى طلاب كلية التربية
هدف البحث الحالي إلى التعرف على أثر برنامج تدريبي قائم على المواهب المتعددة في: * تنمية أنماط التفكير المرتبطة بنصفي الدماغ (الأيمن، والأيسر) لدى طلاب كلية التربية. * تحقيق النمط المتكامل لدى طلاب كلية التربية. * زيادة الدافعية للتعلم لدى طلاب كلية التربية. إقراء المزيد