Prof.khaledomran

أ.د. خالد عبداللطيف محمد عمران

استاذ - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة - جامعة سوهاج

كلية التربية

العنوان: جمهورية مصر العربية - محافظة سوهاج - جامعة سوهاج - كلية التربية

2218

إعجاب

أهلا بكم في الموقع الرسمي

للأستاذ الدكتور/ خالد عبد اللطيف محمد عمران

نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

أستاذ المناهج وطرق التدريس

عميد كلية التربية جامعة سوهاج السابق


2022-10-18 18:44:37
جداول امتحانات طلاب دبلومات الدراسات العليا بكلية التربية جامعة سوهاج الفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي 2021/ 2022م
إعـــــلان جداول امتحانات طلاب دبلومات الدراسات العليا بكلية التربية (اللائحة القديمة واللائحة الجديدة) كلية التربية جامعة سوهاج الفصل الدراسي الصيفي العام الجامعي 2021/ 2022م مع أطيب الأمنيات بالنجاح والتفوق إقراء المزيد

2022-10-14 15:01:29
توزيع طلاب  الفرقة الرابعة الشُعب العامة وشعب التعليم الأساسي ((جميع التخصصات)) علي مدارس التربية العملية  للعام الجامعي 2022 -2023م
إعــــــــــلان توزيع طلاب الفرقة الرابعة الشعب العامة وشعب التعليم الأساسي ((جميع التخصصات )) علي مدارس التربية العملية علي أن تبدأ التربية العملية يوم الأحد الموافق 16 / 10 / 2022م للعام الجامعي 2022 - 2023م مع أطيب الأمنيات بالنجاح والتوفيق إقراء المزيد

2022-10-14 14:49:57
توزيع طلاب  الفرقة الثالثة الشُعب العامة وشعب التعليم الأساسي ((جميع التخصصات)) علي مدارس التربية العملية  للعام الجامعي 2022 -2023م
إعــــــــــلان توزيع طلاب الفرقة الثالثة الشعب العامة وشعب التعليم الأساسي ((جميع التخصصات )) علي مدارس التربية العملية علي أن تبدأ التربية العملية يوم الأحد الموافق 16 / 10 / 2022م للعام الجامعي 2022 - 2023م مع أطيب الأمنيات بالنجاح والتوفيق إقراء المزيد

2022-10-14 14:11:28
توزيع طلاب الدبلوم المهنية في التربية تخصص ( التربية الخاصة )) علي مدارس التربية العملية  ( الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2022 - 2023م
إعــــــــــلان توزيع طلاب الدبلوم المهنية في التربية (تخصص التربية الخاصة )) علي مدارس التربية العملية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2022 - 2023م علي أن تبدأ التربية العملية يوم الأحد الموافق 16 / 10 / 2022م مع أطيب الأمنيات بالنجاح والتوفيق إقراء المزيد

2022-10-13 07:10:47
نتيجة امتحانات الأعذار (الطلاب الغائبون بعذر) دبلومات الدراسات العليا (الخاصة والمهنية والعامة) كلية التربية جامعة سوهاج للعام الجامعي 2021 -ح 2022م
إعـــــــــــــــــــــــلان نتيجة امتحانات الأعذار (الطلاب الغائبون بعذر) دبلومات الدراسات العليا (الخاصة والمهنية والعامة) كلية التربية جامعة سوهاج للعام الجامعي 2021 - 2022م مع أطيب الأمنيات بالتوفيق والنجاح إقراء المزيد

2025-07-13 13:26:28 | الكلمات المفتاحية الألعاب الإلكترونية - التنمر,
التنظيم الانفعالي كمتغير وسيط بين إدمان الألعاب الإلكترونية والتنمر الإلكتروني لدى طلاب  المرحلة الإعدادية
رسالة ماجستر التنظيم الانفعالي كمتغير وسيط بين إدمان الألعاب الإلكترونية والتنمر الإلكتروني لدى طلاب المرحلة الإعدادية رسالة مقدمة استكمالًا لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير في التربية تخصص "الصحة النفسية" إعداد ساره علاء أحمد محمود بكالوريوس في العلوم والتربية إشراف الأستاذ الدكتور الدكتوره وائل أحمد سليمان الشاذلي آمنة قاسم إسماعيل أستاذ الصحة النفسية المساعد مدرس الصحة النفسية كلية التربية-جامعة سوهاج كلية ... إقراء المزيد

2025-07-12 12:44:22 | الكلمات المفتاحية قضايا تربوية -الرواية المصرية,
القضايا التربوية في الرواية المصرية  بين 1971- 2014م
رسالة دكتوراه القضايا التربوية في الرواية المصرية بين 1971- 2014م (دراسة تحليلية) دراسة لنيل درجة دكتوراة الفلسفة في التربية (تخصص أصول تربية) مقدمة من الباحثة بخيته معروف محمد كريتح معلمة بإدارة جهينة التعليمية إشراف الأستاذ الدكتور الدكتور مصطفى محمد أحمد رجب محمد السيد محمد إسماعيل العزازي أستاذ أصول التربية المتفرغ وعميد كلية التربية الأسبق جامعة سوهاج أستاذ أصول التربية المساعد ... إقراء المزيد

2025-07-12 11:53:18 | الكلمات المفتاحية الاخفاق المعرفي - الطموح,
الإخفاق المعرفي وعلاقته بالاندماج الدراسي والطموح الأكاديمي لدى عينة من طلاب الجامعة
رسالة ماجستير الإخفاق المعرفي وعلاقته بالاندماج الدراسي والطموح الأكاديمي لدى عينة من طلاب الجامعة رسالة مقدمة من احمد علاء الدين محمد عبد الكريم للحصول على درجة الماجستيرفي التربية تخصص " علم النفس التربوي " إشراف أ.د / عبد المنعم احمد حسين بدران د / إيمان خلف عبد المجيد أستاذ ورئيس قسم علم النفس التربوي مدرس علم النفس التربوي كليه التربية ... إقراء المزيد

2025-07-09 12:47:52 | الكلمات المفتاحية ثقافة ريادة الأعمال- الاقتصاد,
استراتيجية مقترحة لتفعيل دور الجامعة في تنمية ثقافة ريادة الأعمال  لدى طلابها في ضوء التوجهات الاقتصادية المعاصرة
رسالة ماجستير استراتيجية مقترحة لتفعيل دور الجامعة في تنمية ثقافة ريادة الأعمال لدى طلابها في ضوء التوجهات الاقتصادية المعاصرة رسالة مقدمة لنيل درجة الماجستير في التربية (تخصص اصول التربية) إعداد شرين محمود عسران ليسانس دراسات إسلامية و عربية بسوهاج (قسم اصول دين- شعبة عقيدة و فلسفة ) جامعة الأزهر بسوهاج إشراف الأستاذ الدكتور عماد صموئيل وهبةجرجس أستاذ أصول التربية والتخطيط ... إقراء المزيد

2025-03-20 13:03:01 | الكلمات المفتاحية التعلم المستند إلى الدماغ,
فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ في تدريس مقرر  الاقتصاد على تنمية المفاهيم الاقتصادية والتفكير الناقد  لدى طلاب المدارس الثانوية التجارية
رسالة ماجستير فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ في تدريس مقرر الاقتصاد على تنمية المفاهيم الاقتصادية والتفكير الناقد لدى طلاب المدارس الثانوية التجارية THE EFFECTIVENESS OF USING STRATEGY BRAIN –BASED LEARNING FOR TEACHING ECONOMICS COURSE ON THE DEVELOPMENT OF ECONOMIC CONCEPTS AND CRITICAL THINKING AMONG COMMERCIAL SECONDARY SCHOOL STUDENTS, رسالة ماجستير مقدمة من الباحثة كريمة محمد عبد الدايم محمد ... إقراء المزيد

نشاد (7) مذكرة العملي للمقرر  دبلوم خاصة تصميم المناهج 2023 / 2024م
نشاط (7) أخي / أختي المعلم / المعلمة أجب عن أسئلة كراسة التدريبات العملية وارفعها هنا مع أطيب أمنياتي لكم بالتوفيق إقراء المزيد

نشاط (6) تصميم المناهج خاصة 23 / 24 م نشاط ختامي
نشاط (6) واجب ختامي علي كل المقرر أكتب أكبر عدد من الأسئلة الموضوعية (الصواب والخطأ .... الاختيار من متعدد ) بحيث تكون البدائل في الاختيار من متعدد أربعة بدائل، وتبعد عن بديل جميع ما سبق . وبحيث تغطي أسئلتك جميع أجزاء المقرر . وترفق الأسئلة في ملف بصيغة WORD إقراء المزيد

نشاط (5) تصميم مناهج دبلوم خاصة 2024م
نشاط (5) (أ) في ضوء دراستك لهذا الموضوع (تقويم المنهج)قم بتقويم منهج ما من مناهج مادة تخصصك في أي مرحلة من مراحل التعليم قبل الجامعي متبعًا خطوات تقويم المنهج ، ومراعيًا لمعايير تقويم المنهج ، وموضحًا للمشكلات التي واجهتك أثناء التقويم ، وكيف تغلبت عليها ؟؟؟ (ب) أكتب عددًا من الأسئلة الموضوعية (الصواب والخطأ والاختيار متعدد) بحيث تشمل كل جوانب ... إقراء المزيد

نشاط (4) تصميم مناهج دبلوم خاصة 2024م
نشاط (4) (أ) درست في هذا الفصل أنواع مستحدثات تكنولوجيا التعليم، من وجهة نظرك ما أفضل هذه المستحدثات لتشرح بها موضوعات مقرر في تخصصك، موضحًا إجابتك بمثال عملي. (ب) أكتب عددًا من الأسئلة الموضوعية (الصواب والخطأ والاختيار متعدد) بحيث تشمل كل جوانب هذا الموضوع. إقراء المزيد

نشاط (3) تصميم مناهج دبلوم خاصة 2024م
عزيزي المعلم: (أ) من وجهة نظرك : وضح دواعي تطوير المناهج الدراسية ، مشيرًا إلي أساليب التطوير التي يمكنك تنفيذها في مناهج مادة تخصصك. (ب) أكتب عددًا من الأسئلة الموضوعية (الصواب والخطأ والاختيار متعدد) بحيث تشمل كل جوانب هذا الموضوع. إقراء المزيد