Prof.khaledomran

أ.د. خالد عبداللطيف محمد عمران

استاذ - عميد كلية التربية - جامعة سوهاج

كلية التربية

العنوان: جمهورية مصر العربية - محافظة سوهاج - جامعة سوهاج - كلية التربية

1437

إعجاب

أهلا بكم في الموقع الرسمي

للأستاذ الدكتور/ خالد عبد اللطيف محمد عمران

أستاذ المناهج وطرق التدريس

عميد كلية التربية جامعة سوهاج


2022-05-19 08:28:05
توزيع طلاب الدبلومة العامة نظام العام الواحد علي مجموعات التدريس المصغر ((التربية العملية)) الفصل الدراسي الثاني  للعام الجامعي 2021- 2022م
إعــــــــلان توزيع طلاب الدبلومة العامة نظام العام الواحد علي مجموعات التدريس المصغر ((التربية العملية)) الفصل الدراسي الثانيالفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2021- 2022م علمًا بأن التدريس المصغر سيبدأ يوم الثلاثاء الموافق 24/ 5 / 2022م ومرفق علي كل مجموعة اسم الدكتور ورقم القاعة القاعات كلها داخل مبني كلية التربية في المقر الجديد للجامعة مع أطيب الأمنيات للجميع بالنجاح والتفوق إقراء المزيد

2022-05-12 17:53:56
خريطة أماكن امتحانات طلاب كلية التربية جميع الفرق الدراسية الفصل الدراسي الثاني بأرقام الجلوس للعام الجامعي 2021- 2022م
إعــــلان خريطة أماكن امتحانات طلاب كلية التربية جميع الفرق الدراسية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2021- 2022م مع أطيب أمنياتي للجميع بالنجاح إقراء المزيد

2022-05-12 17:32:53
جداول امتحانات طلاب كلية التربية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2021 - 2022م ((( جميع شُعب الكلية )))
إعلان جداول امتحانات طلاب كلية التربية الفصل الدراسي الثاني ((جميع شُعب الكلية)) للعام الجامعي 2021- 2022م مع أطيب أمنياتي للجميع بالنجاح والتفوق إقراء المزيد

2022-04-03 04:02:04
نتيجة  الدبلوم العامة في التربية نظام العام الواحد  والفرقة الأولي نظام العامين الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021 - 2022م
إعـــــــــــلان نتيجة الدبلوم العامة في التربية نظام العام الواحد والفرقة الأولي نظام العامين الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021 - 2022م مع أطيب الأمنيات للجميع بالنجاح والتفوق إقراء المزيد

2022-03-30 04:02:51
نتيجة الدبلوم الخاصة في التربية (جميع الشعب) اللائحة الجديدة (نظام الساعات المعتمدة) - كلية التربية - جامعة سوهاج الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021 - 2022م
إعــــــــلان نتيجة الدبلوم الخاصة في التربية ((اللائحة الجديدة نظام الساعات المعتمدة)) (( جميع الشُعب)) كلية التربية - جامعة سوهاج الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021 - 2022م مع أطيب الأمنيات للجميع بالنجاح والتفوق إقراء المزيد

2022-04-30 11:23:35 | الكلمات المفتاحية الذكاء الوجداني- صعوبات التعلم,
الذكاء الوجداني وعلاقته ببعض المشكلات السلوكية بين العاديين وذوي صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الابتدائية "دراسة مقارنة "
رسالة ماجستير الذكاء الوجداني وعلاقته ببعض المشكلات السلوكية بين العاديين وذوي صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الابتدائية "دراسة مقارنة " _ _ رسالة مقدمة من فادي مفيد حبيب لبيب اخصائي تكنولوجيا أول (أ) بإدارة البلينا التعليمية للحصول على درجة الماجستير فى التربية تخصص " الصحة النفسية "تخصص " الصحة النفسية "تخصص " الصحة النفسية " 1443هـ/ 2022م مستخلص الدراسة عنوان ... إقراء المزيد

2022-04-29 13:50:15 | الكلمات المفتاحية التنمر المدرسي - التوافق النفس,
التنمر المدرسي وعلاقته بالوحدة النفسية والتوافق النفسي  لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية دراسة سيكومترية كلينيكية
رسالة ماجستير التنمر المدرسي وعلاقته بالوحدة النفسية والتوافق النفسي لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية دراسة سيكومترية كلينيكية رسالة مقدمة من الباحثة/ زينب حسن دنقلإسماعيلالباحثة/ زينب حسن دنقلإسماعيل للحصول على درجة الماجستير في التربية تخصص صحة نفسية إشراف أ.م.د/ إيمان محمد أبو ضيف أستاذ الصحة النفسية المساعد كلية التربية- جامعة سوهاج أ.م.د/ وائل أحمد سليمان أستاذ الصحة النفسية المساعد كلية ... إقراء المزيد

2022-04-27 00:27:31 | الكلمات المفتاحية الذكاء الناجح التفكير اللغوي,
برنامج إثرائي في القراءة المتحررة  قائم على نظرية الذكاء الناجح (لستيرنبرج)  لتنمية بعض مهارات التفكير اللغوي ورفع مستوى الكفاءة الذاتية القرائية لـــدى التلاميـذ الفائقـين بالمرحلـة الابتدائيـة
رسالة دكتوراه برنامج إثرائي في القراءة المتحررة قائم على نظرية الذكاء الناجح (لستيرنبرج) لتنمية بعض مهارات التفكير اللغوي ورفع مستوى الكفاءة الذاتية القرائية لـــدى التلاميـذ الفائقـين بالمرحلـة الابتدائيـة AN ENRICHMENT PROGRAM IN LIBERAL READING BASED ON THE THEORY OF SUCCESSFUL INTELLIGENCE (STERNBERG) FOR THE DEVELOPING SOME LANGUAGE THINKING SKILLS AND RAISING THE LEVEL OF READING SELF-EFFICACY HIGH SCHOOL STUDENTS IN ... إقراء المزيد

2022-04-21 16:41:55 | الكلمات المفتاحية التعلم الإلكتروني التفكير التا,
استخدام التعـلـم الإلكتروني التفاعلي في تدريـس الدراسات الاجتماعية لتنـمية مهارات التفـكير التاريــخي وحب الاستطلاع المعرفي لدى تلامـيذ المرحلة الابتدائية
رسالة ماجستير استخدام التعـلـم الإلكتروني التفاعلي في تدريـس الدراسات الاجتماعية لتنـمية مهارات التفـكير التاريــخي وحب الاستطلاع المعرفي لدى تلامـيذ المرحلة الابتدائية بحث مقدم من هويدا إبراهيم محمود عيد وكيل مدرسة إعدادي بمدرسة دير المحرق الإعدادية إدارة القوصية التعليمية – محافظة أسيوط للحصول على درجة الماجستير في التربية تخصص مناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية (تاريخ) إشراف أ.د / مجدي خير الدين ... إقراء المزيد

2022-04-15 14:17:26 | الكلمات المفتاحية النظرية التواصلية - البلاغة,
أثر استخدام ويب 3.0 القائم على النظرية التواصلية في تدريس البلاغة على تنمية مهارات التذوق البلاغي والتفكير التأملي والاتجاه نحو تكنولوجيا المعلومات لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الأزهري.
رسالة دكتوراه أثر استخدام ويب ,03القائم على النظرية التواصلية في تدريس البلاغة على تنمية مهارات التذوق البلاغي والتفكير التأملي والاتجاه نحو تكنولوجيا المعلومات لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الأزهري. THE EFFECT OF USING WEB 3.0BASED ON CONNECTIVISM THEORY TO DEVELOPE RHETORICAL APPRECIATION, REFLECTIVE THINKING AND THE ATTITUDE TOWARDS INFORMATION TECHNOLOGY FOR AL AZHAR SECONDARY GRADE STUDENTS بحث مقدم للحصول على ... إقراء المزيد

نشاط (6) معنية تقويم المناهج 21 / 22
نشاط (6) نشاط ختامي نهاية دراستك لهذا المقرر ما تقيمك لكل من: 1- محتوي المقرر وموضوعاته. 2- أستاذ المقرر . من حيث ما يلي: (ما أعجبني – ما لم يعجبني – أمور أتمني تعديلها) إقراء المزيد

نشاط (5) مهنية تقويم المناهج 21 / 22
نشاط (5): (أ) في ضوء دراستك لهذا الموضوع وضح خطوات إعداد الاختبار التحصيلي. ب) أكتب عددًا من الأسئلة الموضوعية (الصواب والخطأ والاختيار متعدد) بحيث تشمل كل جوانب هذا الموضوع. إقراء المزيد

نشاط (4) مهنية تقويم المناهج 21 / 22
نشاط (4) (أ) في ضوء دراستك لهذا الموضوع وضح طرق تقويم تطوير المنهج. ب) أكتب عددًا من الأسئلة الموضوعية (الصواب والخطأ والاختيار متعدد) بحيث تشمل كل جوانب هذا الموضوع. إقراء المزيد

نشاط 3) مهنية تقويم المناهج 21 / 22
نشاط (3) (أ) في ضوء دراستك لهذا الموضوع وضح طرق تقويم آثار المنهج. ب) أكتب عددًا من الأسئلة الموضوعية (الصواب والخطأ والاختيار متعدد) بحيث تشمل كل جوانب هذا الموضوع. إقراء المزيد

نشاط (2) مهنية تقويم المناهج 21 / 22
نشاط (2) (أ) في ضوء دراستك لهذا الموضوع وضح طرق تقويم تخطيط المناهج، مشيرًا إلي عيوب ومزايا كل طريقة منهم، من وجهة نظرك الخاصة. ب) أكتب عددًا من الأسئلة الموضوعية (الصواب والخطأ والاختيار متعدد) بحيث تشمل كل جوانب هذا الموضوع. إقراء المزيد