كمتخصصة في مجال العلاقات العامة و الاعلام أقوم بدراسة الدور التسويقي الذي تقوم به الشركات المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي -وخاصة موقع الفيس بوك؛ وذلك من خلال دراسة الأنشطة التسويقية المختلفة التي تمارسها الشركات المصرية- عينة الدراسة- عبر هذه المواقع (الفيس بوك) لتحقيق أهدافها الاتصالية والتسويقية، بالإضافة إلى المقارنة بين المجالين الانتاجي والخدمي لهذه الشركات فيما يتعلق بأساليب الممارسة عبر صفحاتها الرسمية بموقع الفيس بوك، وكذلك التعرف على مدى رضا مستخدمي موقع الفيس بوك والمترددين على صفحات الشركات – عينة الدراسة-عن الأداء التسويقي لهذه الشركات في ظل المناخ التنافسي والإشكاليات التي تواجه بيئة السوق المصري بشكل عام، والإلكتروني بشكل خاص.
وقد توصلت الي عدة نتائج منها أن الهدف الرئيسي من استخدام الشركات لمواقع التواصل الاجتماعي هو إحداث التفاعل، والاندماج بين الشركة والمستهلك، بالإضافة إلى بناء الثقة، والولاء للعلامة التجارية، كما أكدت نتائج الدراسة الميدانية على تفضيل المستخدمين عينة الدراسة لصفحات الشركات بموقع الفيس بوك، وكذلك أثبتت النتائج أن الشعور بالرضا والاتجاه الإيجابي نحو الأداء التسويقي لهذه الصفحات له علاقة طردية ومباشرة بأساليب تفاعل المستخدمين عبر صفحات الشركات بالفيس بوك.