أثر استخدام أسلوب المشاركة الجماعية في تدريس الدراسات الاجتماعية بالصف الثاني الإعدادي على تحصيل التلاميذ وتنمية اتجاهاتهم نحو العمل الجماعي.
| المجلة | مجلة كلية التربية، تصدرها كلية التربية بأسيوط جامعة أسيوط. |
|---|---|
| عام النشر | 1994 |
| المؤلف | أ.د. أحمد جابر أحمد السيد |
| المسار - رابط النشر | http://search.mandumah.com/Record/3984 |
أثر استخدام أسلوب المشاركة الجماعية في تدريس الدراسات الاجتماعية بالصف الثاني الإعدادي على تحصيل التلاميذ وتنمية اتجاهاتهم نحو العمل الجماعي.