ملخص :
قامت الدراسة بمتابعة الخطاب الإخبارى فى قنوات اون تى فى ، الجزيرة مباشر مصر وا bbc عربى ، لك الخطاب الذى يحمل قيم القائم بالاتصال وأفكارة ، فى الوقت نفسه يعبر فن قيم القنوات صاحبة البث .
بلغت عينة الدراسة التحليلية 299 ساعة بث
المجلة | فى المجلة المصرية لبحوث الإعلام ، كلية الإعلام ،جامعة القاهرة |
---|---|
عام النشر | 2014 |
ملخص :
قامت الدراسة بمتابعة الخطاب الإخبارى فى قنوات اون تى فى ، الجزيرة مباشر مصر وا bbc عربى ، لك الخطاب الذى يحمل قيم القائم بالاتصال وأفكارة ، فى الوقت نفسه يعبر فن قيم القنوات صاحبة البث .
بلغت عينة الدراسة التحليلية 299 ساعة بث