khalaf_elbehairi

ا.د/ خلف محمد البحيري

استاذ - استاذ متفرغ بقسم اصول التربية- تربية سوهاج

كلية التربية

العنوان: سوهاج - ثان

5

إعجاب
  • «
  • 1
  • »
المشاركة المجتمعية في التعليم في العصر المملوكي
يدرس البحث مفهوم المشاركة المجتمعية وواقعها في العصر المملوكي إقراء المزيد

2018 | الكلمات المفتاحية ستة سيجما- الاداء المتوازن,
" نموذج تكاملي مقترح يعتمد على أسلوب ستة سيجما وبطاقة الأداء المتوازن لتقييم الأداء التعليمي في مؤسسات رياض الأطفال في مصر"
الدراسة الحالية اهتمت بالتوصل إلى نموذج متكامل يجمع بين أسلوب ستة سيجما و بطاقة الأداء المتوازن لتقييم الأداء التعليمي لمؤسسات رياض الأطفال في مصر ، وذلك لضمان استمرار عمليات التطوير لهذه العمليات لتلائم احتياجات القرن المتجددة و متطلبات التنافس العالمي . و بالتالي يمكن أن تتبلور مشكلة البحث فيتحديد نموذج تكاملي بين أسلوب ستة سيجما (six sigma ) وبطاقة الأداء ... إقراء المزيد

2006 | الكلمات المفتاحية ثقافة السوق,
الانفاق على التعليم الجامعي في ظل ثقافة السوق
تحديد الضوابط المناسبة لزيادة فاعلية الانفاق على التعليم الجامعي في مصر إقراء المزيد

2004 | الكلمات المفتاحية
معايير لتقويم المحتوى التربوي في شبكات التواصل الاجتماعي
معايير لتقويم المحتوى التربوي في شبكات التواصل الاجتماعي إقراء المزيد

2004 | الكلمات المفتاحية
معايير ومؤشرات التكوين الاكاديمي لمعلمة الروضة بكليات التربية
يتمثل المكون الأكاديمى لمعلمة الروضة فى اتقان المعارف التخصصية التى تتعلق بتربية ورعاية طفل الروضة فى مجالات اللغة العربية والمهارات الأساسية فى القراءة والكتابة والحساب، وكذلك فى إدراك نمو المهارات العلمية واللغوية عند الطفل والمهارات الحركية والفنية والاستعداد للتعلم، وبالتالى يتضح أن المكون الأكاديمى لمعلمة الروضة ذات طابع معرفى ووجدانى وعملى فى آن واحد وإنه يرتبط بالمعرفة التى ينبغى أن ... إقراء المزيد

  • «
  • 1
  • »