الأبحاث المنتجة خلال الفترة ( من 2020 إلي 2022 ) من أ د محمد الأصمعي محروس - الأستاذ المتفرغ بقسم أصول التربية بكلية التربية – جامعة سوهاج - Sohag University , International Journal of Educational Research , July 2020 . Vol. (2): 1-7 : ( The benefiting lessons from Britain's public education system and its sources of funding ) . DOI: 10.21608/SUIJER.2020.97628 . - Sohag University , International Journal of Educational Research , January 2021 .Vol. (3):21-28 : ( National System of Germany's Education financing entrances ) . DOI : 10.21608/suijer.2021.122457. - Sohag University , International Journal of Educational Research , July 2021 . Vol. (4): 1-6 : ( Japan's Education System, And its financing ) . DOI : 10.21608/SUIJER.2021.174765 . - Sohag University , International Journal of Educational Research January 2022 . Volume 5 , Page 1-128 : ( Finland's experiences in financing education ) . DOI: 10.21608/SUIJER.2022.214010 . - Sohag University , International Journal of Educational Research , July 2022 . Volume 6 : ( America’s experiences in financing education and the extent of its benefits in financing Egyptian Education ) under print . - المجلة التربوية لكلية التربية بسوهاج ، 75، الجزء الثاني ، يوليو 2020م ( ( ص ص : 452 - 486 ) : تأصيل نظرية تربوية معاصرة لإدارة جائحة فيروس كورونا COVID- 19 . DOI : 10.12816/EDUSOHAG.2020.96955 . - مركز ضمان الجودة بجامعة سوهاج ، المنتدى العلمي الأول لمركز ضمان الجودة بالتعاون مع قطاع خدمة المجتمع ، ( ديسمبر ، 2020 ) . ورقة عمل حول :الاستثمار في البرامج التدريبية : مدخل لتحقيق التميز بجامعة سوهاج . - المجلة التربوية لكلية التربية بسوهاج ، المجلد 91 ، العدد 91 ، نوفمبر 2021 ، الصفحة 1-32 : مؤسسات تعليمية مأزومة : الأسباب والمواجهات !!!DOI : 10.21608/EDUSOHAG.2021.189131 - المؤتمر العلمي الثاني لقسم أصول التربية ، كلية التربية بجامعة سوهاج : فلسفة التفكير المُلّهِم وعلاقته بأبعاد البراعة التنظيمية : ضرورة عصرية في إدارة الأزمات التربوية . تحت الطباعة . مع أطيب تحياتي أ.د / محمد الأصمعي محروس سليم / مارس 2022 م