دراسات سابقة في مجال تطوير أداء المعلمين
Studies on the Development of Teacher Performance
- الدراسات العربية :
- 1- دراسة الغامدي ، ( 1433هـ / 2012 م ) ، وعنوانها : التنمية المهنية لعضو هيئة التدريس في كليات التربية بالجامعات السعودية في ضوء معايير المجلس الوطني لاعتماد تعليم المعلمين (NCATE ) – تصور مقترح
- 2- دراسة الذائدي ، ( 1435 هـ / 2014 م ) ، وعنوانها : مدى إسهام أساليب التنمية المهنية المستدامة لمعلمي مدارس التعليم العام في تحقيق متطلبات مجتمع المعرفة . - الدراسات الأجنبية :
- - دراسة المطرفي (Almatrafi , 2015) وعنوانها : SAUDI FACULTY MEMBERS’ PERCEPTIONS OF CAEP STANDARDS