كليـــــة التربيـــــة قسم المناهج وطرق التدريس كلية معتمدة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم أثر برنامج مقترح في التربية الفنية باستخدام القصص المصورة الإلكترونية في تنمية مهارات التعبير الفني والقيم الأخلاقية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بحث مقدم من أ.م.د/ عبير سروة عبد الحميد محمود أستاذ مساعد المناهج وطرق التدريس (تربية فنية) كلية التربية – جامعة أسيوط أ.م.د/ زينـــب محمــود أحمــد ...
إقراء المزيد
عنوان البحث : " استلهام الوسطية في الفنون الإسلامية". حاول البحث الحالي دراسة فلسفة الوسطية الإسلامية كأهم صفة للمنهج الإسلامي وربطها بفلسفة الفن الزخرفي الإسلامي، والوصول إلي بعض الخصائص المستمدة من فلسفة الوسطية والفن الزخرفي كأساس فلسفي للفن الإسلامي، و توضيح العلاقة بين منهج الاعتدال الوسطي والفن الزخرفي الإسلامي. أسئلة البحث : حاول البحث الحالي الإجابة عن السؤال التالي : ...
إقراء المزيد
* أثر استخدام إستراتيجية تعلم الأقران في تدريس التربية الفنية على تنمية التذوق الفني لدى طلاب المرحلة الإعدادية ، مؤتمر كلية التربية النوعيةجامعة جنوب الوادي 2017أثر استخدام إستراتيجية تعلم الأقران في تدريس التربية الفنية على تنمية التذوق الفني لدى طلاب المرحلة الإعدادية ، مؤتمر كلية التربية النوعيةجامعة جنوب الوادي 2017أثر استخدام إستراتيجية تعلم الأقران في تدريس التربية الفنية على تنمية ...
إقراء المزيد
* أثر استخدام الخرائط الذهنية الرقمية في تدريس التربية الفنية علي التحصيل و تنمية الثقافة البصرية لدي التلاميذ المعاقين سمعياً بالمرحلة الثانوية ، مجلة كلية التربية الوادي الجديد -2018أثر استخدام الخرائط الذهنية الرقمية في تدريس التربية الفنية علي التحصيل و تنمية الثقافة البصرية لدي التلاميذ المعاقين سمعياً بالمرحلة الثانوية ، مجلة كلية التربية الوادي الجديد -2018
إقراء المزيد
* فاعلية استخدام إستراتيجية قبعات التفكير الست في تدريس التربية الفنية على التحصيل الدراسي و تنمية القدرات الابتكارية و مهارات الزخرفة الإسلامية لدى طلاب المرحلة الإعدادية، مجلة كلية التربية جامعة سوهاج فاعلية استخدام إستراتيجية قبعات التفكير الست في تدريس التربية الفنية على التحصيل الدراسي و تنمية القدرات الابتكارية و مهارات الزخرفة الإسلامية لدى طلاب المرحلة الإعدادية، مجلة كلية التربية جامعة ...
إقراء المزيد