anter_ahmed

dr antar mohamd ahmad abdall

استاذ - المدير التنفيذي لوحدة التخطيط الاستراتيجي

كلية التربية

العنوان: سوهاج سيتى شارع التحرير

22

إعجاب
  • «
  • 1
  • »
2018 | الكلمات المفتاحية
Level of Knowledge Management of the Faculty of Education of Sohag using Arthur Anders (KMAT)
The world is witnessing revolutions and scientific and technological changes unprecedented in human history. Advances in information technology and related developments in communications technology have increased the capacity of various institutions to link their operations to sophisticated global information networks, resulting in a reduction The time when information is collected, it has also enabled organizations to achieve coordination and coherence ... إقراء المزيد

دراسة مقارنة لأساليب تقييم أداء  أعضاء هيئة التدريس في بعض الجامعات الأمريكية وكيفية الإفادة منها بالجامعات المصرية
وفى ضوء ما سبق تحاول الدراسة الإجابة عن الأسئلة التالية: ما أساليب وأدوات تقييم اداء اعضاء هيئة التدريس في بعض الجامعات الأمريكية وكيفية الاستفادة منها في تقييم أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية ؟ وللإجابة على هذا السؤال يجدر بالباحث الإجابة عن الأسئلة الفرعية التالية * ما الاطار النظري تقييم اداء أعضاء هيئة التدريس بالجامعات في الأدبيات الإدارية المعاصرة ؟ * ... إقراء المزيد

2017 | الكلمات المفتاحية
دراسة تحليلية لادوات التحليل البيئي بالخطط الاستراتيجية بالجامعا المصرية
تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على أهم الأدوات والأساليب التي تستخدم في التحليل البيئي للخطط الاستراتيجية في ضوء الاتجاهات الإدارية المعاصرة , مع وضع تصور مقترح لتلك الأدوات والتي يمكن استخدامها عند التخطيط الاستراتيجي , وقد أسفرت الدراسة عن بعض النتائج التي تؤكد ان نجاح عملية التحليل الاستراتيجي يعتمد على التوفيق فى اختيار الأدوات والأساليب التي تستخدم لاستخراج نتائج واقعية ... إقراء المزيد

تحقيق المزايا التنافسية بالجامعات المصرية في ضوء  الذكاء الاستراتيجي
تتمثل مشكلة الدراسة الحالية في السؤال التالي " كيف يمكن للجامعات المصرية تحقيق المزايا التنافسية المستدامة من خلال تبنيها لنظام الذكاء الاستراتيجي؟ ولتحقيق هذا الهدف فقد استعانت الدراسة بالمنهج الوصفي لكونـه المـنهج المناسـب لدراسـة الظـواهر الاجتماعية والإنسانية وأفرزت الدراسة عن عدد من النتائج كان أهمها ان الذكاء الاستراتيجي أصبح من الدعائم الأساسية لتحقيق المزايا التنافسية للمؤسسات المختلفة في مواجهة التحديات ... إقراء المزيد

2008 | الكلمات المفتاحية
دور عمليات إدارة المعرفة في فاعلية كلية التربية جامعة حائل من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس
المستخلص: تعد المعرفة مورد مهم للنظام التعليمي ومن هذا المنطلق يجب أن تتم إرادتها كما تدار باقي جوانب النظام التعليمي . وتأسيساً علي ما سبق تحاول هذه الدراسة التعرف علي واقع إدارة المعرفة في إقراء المزيد

مستخلص: قام الباحثان بدراسة الهدف منها التوصل إلى رؤية مقترحة لآليات تطبيق نظام الاعتماد بمؤسسات التعليم الجامعي بجمهورية مصر العربية من خلال التعرف على واقع الجهود المصرية المبذولة في مجا
مستخلص: قام الباحثان بدراسة الهدف منها التوصل إلى رؤية مقترحة لآليات تطبيق نظام الاعتماد بمؤسسات التعليم الجامعي بجمهورية مصر العربية من خلال التعرف على واقع الجهود المصرية المبذولة في مجا إقراء المزيد

دراسة تحليلية لتعليم العلوم بمرحلة التعليم الابتدائي بماليزيا ومدى إمكانية الإفادة منها في مصر
دراسة تحليلية لتعليم العلوم بمرحلة التعليم الابتدائي بماليزيا ومدى إمكانية الإفادة منها في مصر بواسطة عبدالعال، عنترمحمدأحمد المصدر المؤتمر العلمي العربي الأول ( الثقافة الإلكترونية في البيئة العربية : التعليم والبحث العلمي - الصحة - الحكومة الإلكترونية ) - مصر تاريخ: 2005 إقراء المزيد

تكنولوجيا المعلومات وانعكاساتها على جوانب التغيرات المنشودة في النظم التعليمية
تكنولوجيا المعلومات وانعكاساتها على جوانب التغيرات المنشودة في النظم التعليمية بواسطة عبدالعال، عنترمحمدأحمد المصدر مجلة كلية التربية - جامعة طنطا -مصر , ع34 تاريخ: 2005 نوع المحتوى: بحوث ومقالات الصفحات: 132 - إقراء المزيد

1999 | الكلمات المفتاحية
نظيم معلمي المرحلة الابتدائية للوقت المدرسي في كل من اليابان والولايات المتحدة وكيفية الاستفادة منها في مصر...
تنظيم معلمي المرحلة الابتدائية للوقت المدرسي في كل من اليابان والولايات المتحدة وكيفية الاستفادة منها في مصر... بواسطة عبدالعال، عنترمحمدأحمد المصدر المجلة التربوية , ج19 تاريخ: 2003 نوع المحتوى: بحوث ومقالات الصفحات: 123 - إقراء المزيد

  • «
  • 1
  • »