رسالة ماجستير

فاعلية استراتيجية بناء المعنى في تدريس مادة علم النفس والاجتماع على تنمية مهارات التفكير التأملي والتحصيل الدراسي لدى الطلاب المعاقين بصريا في المرحلة الثانوية.

 

رسالة مقدمة للحصول على درجة الماجستير في التربية

(تخصص مناهج وطرق تدريس علم النفس)

 

إعداد

ريحاب السيد تركى الوزيرى

 

إشراف

الأستاذ الدكتور

إبراهيم محمد  شعير

أستاذ المناهج وطرق التدريس

العلوم    

كلية التربية – جامعة المنصورة

الدكتور

عاصم السيد إسماعيل

أستاذ مساعد المناهج وطرق تدريس

المواد الفلسفية والدراسات الاجتماعية

 كلية التربية – جامعة المنصورة

 

1437 هـ -2016 م